تحقق من باقات العروض الخاصة لدينا
الباقات و العروض 

ما هو طبيب أمراض النساء؟ متى تقومين بزيارته وماذا تتوقعين؟

في مستشفى مردف للخدمات الصحية والطبية، ندرك أن العثور على أفضل طبيب نسائي في دبي أمر بالغ الأهمية لصحة كل امرأة ورفاهيتها. فريقنا من أطباء أمراض النساء ذوي الخبرة مكرس لتقديم رعاية شخصية ورحيمة للنساء من جميع الأعمار. نحن نقدم مجموعة واسعة من خدمات أمراض النساء، من الفحوصات الروتينية إلى العمليات الجراحية المتقدمة، في بيئة مريحة وداعمة. مع أحدث المرافق وأحدث التقنيات، نحن ملتزمون بتوفير أعلى مستويات الجودة من الرعاية لمرضانا. إذا كنت تبحث عن أفضل طبيب نسائي في دبي، فابحث عن مستشفى مردف للخدمات الصحية والطبية.

من هو طبيب أمراض النساء؟

يعتبر أطباء أمراض النساء هم أطباء متخصصون في الصحة العامة للمرأة، خاصة فيما يتعلق بالجهاز التناسلي للأنثى. وتتغير المرأة في كل مرحلة من مراحل حياتها، ومن المهم أن تعرف من يجب أن تراه فيما يتعلق بحالات ومشاكل معينة. بغض النظر عن نوع العلاج الذي تحتاجه، سيوفر لك طبيب أمراض النساء لدينا أفضل رعاية شخصية ممكنة.

يتم تشخيص أي حالات تؤثر على الجهاز التناسلي للأنثى وعلاجها، مثل تلك الموجودة في عنق الرحم أو الرحم أو المبيضين أو قناة فالوب أو المهبل.

يستخدم أطباء أمراض النساء مجموعة من الإجراءات التشخيصية والعلاجية. بعض الإجراءات المستخدمة على نطاق واسع في أمراض النساء:

  • يمكنه أن يعالج الأمراض والالتهابات والتشوهات وغيرها من الأمور التي لا تتعلق بالحمل
  • يمكن أن تقدم فحوصات سنوية ورعاية روتينية للمرضى من النساء
  • يمكن أن يعالج الاختلالات الهرمونية واضطرابات الخصوبة وغيرها من المشاكل غير المتعلقة بالحمل
  • يمكن أن يعالج الحالات والأمراض المزمنة، بما في ذلك السرطان
  • فحوصات مثل فحوصات الثدي ومسحة عنق الرحم وفحوصات الحوض
  • إجراء عمليات استئصال الرحم وربط قناة فالوب
  • زيارات صحية للمرأة حول مخاوف الصحة الإنجابية مثل اللقاحات، وتحديد النسل

هل تبحثين عن أفضل طبيب أمراض نسائية وتوليد في دبي؟

تزور العديد من النساء طبيب أمراض النساء في سن المراهقة المبكرة ويستمرن في زيارة عيادة المرأة السليمة من أجل قضايا الصحة العامة. نوصي بالبدء في زيارة طبيب أمراض النساء من سن 13 إلى 15 عامًا.

يُنصح النساء بزيارة طبيب أمراض النساء سنويًا لإجراء فحوصات روتينية، وفي أي وقت إذا كانت تعاني من أي أعراض مثيرة للقلق، أو إذا كانت حاملاً. وتعد الفحوصات المنتظمة لأمراض النساء جزءًا مهمًا من الحفاظ على صحتك العامة.

تمكن الزيارات المنتظمة لعيادة المرأة الجيدة الفرد من مواكبة آخر المستجدات حول كيفية الحفاظ على نمط حياة صحي وتقليل المخاطر الصحية في كل عمر. يوجه طبيب أمراض النساء الرعاية الشاملة للمرأة من خلال تقديم المشورة بشأن المشاكل الصحية وأسلوب الحياة المهمة.

لا يزال من الممكن حدوث الكثير في سنواتك اللاحقة، لذلك من المهم مواكبة تلك الاختبارات الروتينية المنتظمة. وبمجرد تقدمك في العمر، سيتحدث طبيبك معك عن انقطاع الطمث، والتغيرات والأعراض التي قد تعانين منها، وكيفية علاجها.

ماذا تتوقعين في زياراتك لقسم أمراض النساء؟

يعتمد ما يحدث في زيارات طبيب أمراض النساء على السبب وحالتك الطبية الحالية. إن الرواية الصادقة لمخاوفك الصحية ونمط حياتك سيمنح طبيب أمراض النساء فكرة أفضل عن حالتك ويمكّنه من مساعدتك بشكل أفضل.

زيارتك الأولى، ربما يكون لديك فكرة عن حالتك الحالية أو ببساطة للحصول على مشورة طبية منتظمة، ومعرفة ما يمكن توقعه في المستقبل. قد يرغب طبيب أمراض النساء الخاص بك في أخذ معلومات عن تاريخك الطبي ومن المحتمل أن يقوم ببعض فحوصات الثدي أو أمراض النساء. وقد تكون غير مريحة، لكنها ليست مؤلمة في العادة. وستكون هناك أيضًا احتياطات أخرى قد تحتاج إلى معرفتها عند زيارة طبيبك، قبل الاستفسار عن موعدك أولاً مع طبيبك أو ممرضتك.

إذا كنت تعانين من أعراض غير مريحة أو تعتقدين أن لديك مشكلة معينة في أمراض النساء، فحدد موعدًا لاستشارة أفضل طبيب نسائي في دبي. مستشفى إتش إم إس مردف من أجل سلامتك وصحتك وراحة بالك، تفضل بزيارتنا اليوم!

انقر هنا للاستشارة:  

احجز موعد