قسم التغذية والحمية

تخصصاتنا قسم التغذية والحمية

أفضل أطباء تغذية في دبي

هل تبحث عن أفضل اخصائي تغذية في دبي؟

إذًا فأنت في المكان المناسب للحصول على استشارة من أفضل أخصائيي التغذية وخبراء التغذية والمدربين الصحيين ذوي الخبرة المتخصصة والواسعة! سيكون فريقنا متاحًا لتقديم المساعدة إليك في رحلتك إلى حياة أكثر صحة وسعادة. في مستشفى إتش ام إس مردف دبي، ستجد أفضل أخصائي تغذية في دبي من قائمة أطبائنا.

ما هو دور أخصائي التغذية؟

العملاء الفرديون، أهم الأساس الذي يُركز عليه أخصائيو التغذية وخبراء التغذية، بصفتهم خبراء في الأنظمة الغئاية، فإنهم يسعون إلى تثقيف الناس حول كيفية العيش بأسلوب حياة أكثر صحة وتحقيق الأهداف المتعلقة بالصحة. خبراء التغذية مسؤولون عن المهام التالية: وضع خطة تغذية ولياقة بدنية لكل عميل.

في مستشفى اتش أم أس مردف  بدبي، لدينا فريق من أفضل أخصائيي التغذية بالقرب منك وأفضل اختصاصي تغذية في دبي للتخصص في استخدام الغذاء والتغذية لعلاج الأمراض وتعزيز الصحة.

أفضل أخصائيي التغذية بالقرب منك

يمكن أن يساعد النظام الغذائي الصحي في تحسين مناعتك، ويحميك من الإصابة بأي مرض، ويقلل من الحاجة إلى بعض الأدوية. تعتبر التغذية السليمة جزءًا مهمًا من علاج مجموعة متنوعة من الحالات الصحية. ونريد مساعدتك في كل ما تحتاج إلى القيام به للحصول على صحة أفضل، وتجنب الإصابة بالمرض، واستعاد ةصحتم من جديد، والحفاظ على المستوى الأمثل من الصحة.

ما هو النظام الغذائي بالضبط؟

يلبي النظام الغذائي المتوازن جميع المتطلبات الغذائية للأفراد. للحفاظ على صحتهم، يحتاج الإنسان إلى كمية معينة من السعرات الحرارية والعناصر الغذائية. يلبي النظام الغذائي المتوازن جميع الاحتياجات الغذائية للأفراد مع الحفاظ على أقل من الحد اليومي من السعرات الحرارية.

ما هو دور اخصائي التغذية؟

أخصائيو التغذية هم أخصائيو صحة مرخصون ومنظمون يقومون بتقييم وتشخيص وعلاج اضطرابات الغذاء والتغذية لدى الأفراد وعامة الناس.

يستخدمون أحدث بيانات الصحة العامة والبيانات العلمية المنشورة حول الغذاء والصحة والأمراض المتعلقة بهم، والتي يترجمونها إلى مشورة عملية لمساعدة الأفراد على اتخاذ أفضل الخيارات الممكنة لنمط حيواتهم وغذائهم.

في مستشفى اتش أم أس مردف ، يتخصص اختصاصي التغذية لدينا في استخدام الغذاء والتغذية لإدارة المرض وتعزيز الصحة تعزيزًا جيدًا. تتعاون خدمات النظام الغذائي والتغذية مع الأقسام الأخرى في جميع أنحاء المستشفى لتوفير دراسة الحالة والدعم المناسب لاحتياجاتك الغذائية.

الحالات التي يعالجها أخصائيو التغذية

سواء تم تشخيصك مؤخرًا بحالة طبية تتطلب اعتبارات غذائية خاصة أو كنت ترغب ببساطة في تحسين صحتك، يمكن أن يساعدك أخصائي التغذية المرخص لدينا في تحقيق أهدافك. بالإضافة إلى تقديم المشورة التغذوية العامة وتخطيط نظام محدد لتناول الوجبات،

يتم تحديد الحالات التي يعالجونها إلى حد كبير من خلال البيئة التي يمارسون فيها تقد.

  • هذا يعني أنه يمكنهم معالجة مشكلات التغذية التي قد تحدث نتيجة للسرطان أو علاجه، وكذلك مساعدة العميل على الوقاية من مرض السكري.
  • تخدم المستشفيات مجموعة واسعة من المرضى، بما في ذلك أولئك الذين يعانون من سوء التغذية سريريًا وأولئك الذين يحتاجون إلى التغذية من خلال أنابيب التغذية.
  • يساعد أخصائيو التغذية أيضًا الأشخاص الذين يخضعون لجراحة السمنة (فقدان الوزن) أو الذين يعانون من مشاكل في الكلى حيث يتقيدون بنظام غذائي مُحدد ويحتاجون إلى رعاية متخصصة لتلبية متطلبات أجسامهم من الطعام.
  • اختصاصيو التغذية المتخصصون في علاج الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الأكل عادةً ما يتلقون تدريبًا أو تعليمًا إضافيًا. يتعاونون مع مجموعة من المعالجين النفسيين والأطباء لمساعدة الناس على التعافي من هذه الأمراض.
  • يعد الجوع المزمن (فقدان الشهية العصبي) أو النهم واضطراب التقيؤ (الشره المرضي) أمثلة على اضطرابات الأكل.
  • أخصائيو التغذية المتخصصون في التغذية الرياضية يساعدون الرياضيين على تحسين أدائهم. قد يعمل اختصاصيو التغذية هؤلاء في الصالات الرياضية أو عيادات العلاج الطبيعي أو الفرق الرياضية أو شركات الرقص.

فوائد استشارة اختصاصي تغذية او أخصائي التغذية في دبي؟

  • إنقاص الوزن

            برامج وأنظمة إنقاص الوزن المصممة خصيصًا لمساعدتك على الوصول إلى أهدافك المحددة لمساعدتك على إنقاص الوزن بسرعة وبشكل مستدام.

  • بناء العضلات والشكل

            تريد تحسين لياقتك وأدائك - قم بتطوير العضلات بشكل أسرع ودون اكتساب الدهون!

  • الاعتناء بصحتك

             حل مشكلات مثل عدم تقبل الطعام ومتلازمة تكيس المبايض والسكري ومتلازمة القولون العصبي والغلوتين وغيرها.

  • أكل نباتي أو مانع للحوم

             اكتساب المعرفة والسلوك الغذائي لتحقيق أفضل صحة لديك على الإطلاق!

يمكننا أيضًا تقديم استشارات النظام الغذائي أو التغذية لما يلي:

  • التحكم في الوزن للبالغين والأطفال
  • التثقيف حول مرض السكري، بما في ذلك سكري الحمل
  • تعليم التحكم في نسبة الدهون
  • خدمات تغذية الأطفال
  • التثقيف التغذوي المعوي والحقني
  • الأنظمة الغذائية الخاصة بالأمراض (مثل أمراض الكلى، ومشاكل الجهاز الهضمي، ومتلازمة تكيس المبايض، والسكري، والداء البطني، والسرطان، وما إلى ذلك)
  • استشارات الحساسية الغذائية
  • علاج اضطرابات الأكل
  • استشارات التغذية أثناء الحمل
  • حساسية الغلوتين أو عدم تحمله

لماذا مستشفى أتش ام اس مردف ؟

يقدم مستشفى أتش ام أس مردف، وهو جزء من مجموعة اتش ام أس للخدمات الصحية والطبية، خدمات رعاية صحية ذات جودة عالمية وأداء متميز مع أحدث التقنيات المتقدمة. وضعنا الأسس المتعلقة بأداءنا من خلال هيئات اعتماد وشهادات معترف بها دوليًا مثل اللجنة الدولية المشتركة (JCI) لتحسين سلامة المرضى وجودة الرعاية الصحية داخل مجتمع الإمارات العربية المتحدة. يمكن لمرضانا الكرام أن يطمئنوا إلى العلامة التجارية HMS، الحاصلة على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، ونحن على ثقة من بناء مستشفى مردف الخاص بخدمات 7 نجوم.

 

 

+

سنوات من الخبرة

 

+

استشاريون متخصصون

 

الفروع

 

مليون+

رضا المرضى